université d'Alger2

  • رسالة السيد رئيس الجمهورية بمناسبة يوم الطالب 19 ماي 2022

    رسالة السيد رئيس الجمهورية بمناسبة يوم الطالب 19 ماي 2022

    دخول
  • منصة التعليم عن بعد

    منصة التعليم عن بعد

    دخول
  • المستودع الرقمي للجامعة

    المستودع الرقمي للجامعة

    دخول
  • نصائح لمنع تفشي فيروس كورونا داخل الجامعة

    نصائح لمنع تفشي فيروس كورونا داخل الجامعة

    دخول

جامعة الجزائر 2 تنظم أبواب مفتوحة حول "دار المقاولاتية"

نظمت جامعة الجزائر 2 أبو القاسم سعد الله بالتعاون مع الوكالة الوطنية لدعم و تنمية المقاولاتية و الصندوق الوطني للتأمين على البطالة أبواب مفتوحة حول "دار المقاولاتية" و ذلك أيام 01 و 02 فيفري ، و التي ستتواصل إلى غاية يوم 03 فيفري 2021، و ذلك بساحة المبنىج(C).

الأبواب المفتوحة تهدف إلى التعريف بدور دار المقاولاتية و التي تعمل على مرافقة و دعم الطلبة لتجسيد مشاريعهم الخاصة بالتعاون مع الهيئات الداعمة، كما تم فتح باب التسجيل في الدورات التكوينية التي تنظمها دار المقاولاتية لجميع طلبة جامعة الجزائر2 أبو القاسم سعد الله و التي تتم عبر الرابط التالي:https://forms.gle/vEi6yRZC8rZfoUko8 

يذكر أن الجناح المخصص للأبواب المفتوحة حول دار المقاولاتية شهد إقبالا كبيرا من طرف الطلبة كما لقيت هذه المبادرة استحسانا من قبل مدير الجامعة الذي قام بزيارته.

أحداث الجامعة

    Our school goals

    من هو أبو القاسم سعد الله؟

    أبو القاسم سعد الله لُقب بشيخ المؤرخين الجزائريين من مواليد 1930 م بضواحي قمار من ولاية الوادي، ‏الجزائر، باحث ومؤرخ، حفظ القرآن الكريم، وتلقى مبادئ العلوم من لغة ‏وفقه ودين ، وهو من رجالات الفكر البارزين، ومن أعلام الإصلاح ‏الاجتماعي والديني. ‏له سجل علمي حافل بالإنجازات من وظائف، ومؤلفات، وترجمات.

    المزيد