université d'Alger2

المنظمة الوطنية للتضامن الطلابي تنظم حفل تخرج لطلبة جامعة الجزائر2 أبو القاسم سعد الله

أيحت المنظمة الوطنية للتضامن الطلابي (ONSE) المكتب الولائي التنفيذي –بوزريعة- حفلا خاصا بتخرج طلبة جامعة الجزائر2 أبو القاسم سعد الله دفعة 2021-2022 ، و ذلك يوم 23 جوان 2022 بقاعة المحاضرات الكبرى ببوزريعة.

الحفل افتتحه رئيس المكتب الولائي لبوزيعة الطالب بلال محمدي بكلمة رحب فيها بالطلبة الحضور،كما أثنى من خلال كلمته على زملائه المتخرجين و المتميزين الذين اجتهدوا طوال مشوارهم الجامعي في تحصيل العلم، محيلا بعد ذلك الكلمة للأستاذ صالح لعبودي نائب مدير جامعة الجزائر2 أبو القاسم سعد الله المكلف بالبيداغوجيا و الذي هنأ من خلال كلمته جميع الطلبة المتخرجين الذين عملوا بكل جد و اجتهاد لتحقيق النجاح، كما شجعهم على بذل المزيد من العطاء كونهم مستقبل الجزائر و أملها في تحقيق ما يجعلها في مقدمة الدول الكبرى.

برنامج الحفل تخلله بعض الفواصل الإنشادية، و اختتم بتكريم أساتذة و طلبة جامعة الجزائر2 المتخرجين و المتفوقين في مختلف التخصصات التي تضمها الجامعة.  

 

أحداث الجامعة

    Our school goals

    من هو أبو القاسم سعد الله؟

    أبو القاسم سعد الله لُقب بشيخ المؤرخين الجزائريين من مواليد 1930 م بضواحي قمار من ولاية الوادي، ‏الجزائر، باحث ومؤرخ، حفظ القرآن الكريم، وتلقى مبادئ العلوم من لغة ‏وفقه ودين ، وهو من رجالات الفكر البارزين، ومن أعلام الإصلاح ‏الاجتماعي والديني. ‏له سجل علمي حافل بالإنجازات من وظائف، ومؤلفات، وترجمات.

    المزيد