université d'Alger2

  • التسجيل في قائمة التلقيح

    التسجيل في قائمة التلقيح

    دخول
  • منصة التعليم عن بعد

    منصة التعليم عن بعد

    دخول
  • المستودع الرقمي للجامعة

    المستودع الرقمي للجامعة

    دخول
  • نصائح لمنع تفشي فيروس كورونا داخل الجامعة

    نصائح لمنع تفشي فيروس كورونا داخل الجامعة

    دخول

جامعة الجزائر 2 تكرم الطلبة الرياضيين المتفوقين في مختلف الأنشطة الرياضية خلال السنة الجامعية 2020-2021

نظمت المديرية الفرعية للأنشطة العلمية والثقافية والرياضية بجامعة الجزائر 2 ، حفلا 2 تكريميا للطلبة الرياضيين المتفوقين في مختلف الأنشطة الرياضية التي نظمت خلال السنة الجامعية 2020-2021 وذلك يوم 13 جويلية 2021 بقاعة المحاضرات الكبرى.

وقد شملت التكريمات الطلبة الذين فازوا في مختلف الدورات الرياضية المحلية والوطنية نذكر منها : فريق كلية العلوم الاجتماعية الذي فاز بدورة كرة القدم ما بين الكليات، وفريق الجامعة الذي احتل المرتبة الاولى ولائيا والثالثة وطنيا في الألعاب الوطنية الجامعية، تكريم صاحبة المرتبة الاول وطنيا في رياضة الكاراتيه، تكريم الموظفين الفائزين في دورة الكرة الحديدية ، وتكريم النوادي العلمية والثقافية للجامعة التي شاركت في تنظيم السباق المحلي الجامعي في طبعته الأولى.

كما حصدت الجامعة عدة ميداليات في الألعاب الوطنية الجامعية نذكر منها :

ميداليتين في رياضة الكاراتيه، 8 ميداليات في رياضة المصارعة، ميداليتين في تنس الطاولة، ميدالية في الكرة الطائرة إناث، ميدالية في الكرة الطائرة ذكور، ميدالية في كرة اليد، ميدالية في كرة القدم بالإضافة الى 5 مداليات في ألعاب القوى.

 

أحداث الجامعة

    Our school goals

    من هو أبو القاسم سعد الله؟

    أبو القاسم سعد الله لُقب بشيخ المؤرخين الجزائريين من مواليد 1930 م بضواحي قمار من ولاية الوادي، ‏الجزائر، باحث ومؤرخ، حفظ القرآن الكريم، وتلقى مبادئ العلوم من لغة ‏وفقه ودين ، وهو من رجالات الفكر البارزين، ومن أعلام الإصلاح ‏الاجتماعي والديني. ‏له سجل علمي حافل بالإنجازات من وظائف، ومؤلفات، وترجمات.

    المزيد